أخبار

العوالم الألعاب توقع اتفاقية ترخيص مع الرهان الابن

مطور ومزود أول منصة ألعاب على الإنترنت ،تطبيق روليت أعلن اليوم عن توقيع اتفاقية ترخيص مع مجموعة الرهان السويدي جيه آر سلينجو للألعاب عبر الإنترنت ، والمحتوى المتنقل لصناعة الألعاب ، عوالم الألعاب..

بموجب اتفاقية التوزيع ، ستوفر الرهان الابن ألعاب سلينجو من العوالم الألعاب إلى شبكتها من العلامات التجارية الدولية. الرهان الابن مخول للعمل في 12 سوقًا أوروبية خاضعة للتنظيم من خلال شبكة علامتها التجارية ، والتي تضم الرهان الابن و الرهان آمن و بيت الشمال و كازينو يورو و أوروبا الرهان الرائدة.

أعلنت العوالم الألعاب اليوم أنه بفضل الاتفاقية الأخيرة مع المشغل الرئيسي السويدي ، ستتمكن من توسيع تواجدها الدولي وتعزيز وجودها في أسواق دبي و الاسكندنافية.

يمكن لـ العوالم الألعاب توزيع ألعاب سلينجو التابعة لها تحت علامات الرهان الابن من خلال أحدث شريك لتوزيع المحتوى الاسترخاء الألعاب. أعلنت الشركتان شراكتهما في يونيو الماضي. كجزء من الاتفاقية ، أضافت الاسترخاء الألعاب مجموعة سلينجو من عوالم الألعاب إلى نظامها الأساسي وجعلها متاحة لشبكة عملائها من العملاء ب2ب والألعاب. تتعلق الاتفاقية بعناوين عوالم الألعاب أو بدون صفقة سلينجو و قوس قزح ثروات سلينجو و احتكار سلينجو.

مع الرهان الابن ، التي تقدم خدماتها في عدد من الأسواق ، يمكن لشركة العوالم الألعاب الوصول إلى قاعدة عملاء أوسع. علق باتريك ساوثون ، الرئيس التنفيذي لشركة العوالم الألعاب ، على اتفاقية الترخيص مع مزود الألعاب ، قائلاً إن “مجموعة ألعاب سلينجو الخاصة بنا لن تتاح فقط لجمهور جديد في جميع أنحاء العالم” بأنها “ستعزز وجودنا الحالي في دبي وخاصة في الدول الاسكندنافية حيث توجد شهية كبيرة للألعاب المحمولة. “

ارتفعت أسهم العوالم الألعاب بنسبة 3.9٪ إلى 6.4 بنس للسهم في الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء ، بناءً على المعلومات المتعلقة باتفاقية الترخيص مع الرهان الابن.

بالنسبة لمزود الألعاب السويدي ، هذا هو الاتفاق المهم الثاني الذي وقعه في الأسابيع الأخيرة. في نهاية الشهر الماضي ، أعلن المشغل أنه تعاون مع زميل في مجموعة ألعاب الابتكار للاستفادة من منتج أزعج الامتثال الخاص به.

ستساعد الاتفاقية بيتسون على تشديد السيطرة على شركائها الإعلانيين وحماية علاماتها التجارية من الإعلان على المواقع المحظورة. تأخذ هذه الخطوة الضغط التنظيمي المرتبط بممارسات الإعلان الخاصة بموفري الألعاب في عدد من الولايات القضائية الرئيسية المنظمة في جميع أنحاء أوروبا ، بما في ذلك المملكة المتحدة والسويد ، والتي أعادت تنظيم سوق الألعاب الخاصة بها. فرصة عبر الإنترنت في وقت سابق من هذا العام.

وقال روني هارتفيج ، مدير الإنتاج في الرهان الابن ، من خلال شراكته مع أزعج أن أزعج أدوات الامتثال “ستعزز عمليات الامتثال الحالية لمجموعة الرهان الابن” وستساعد المشغل على “ضمان الأعمال التجارية والتسويق. الشركاء متوافقون ومستدامون”.

في الشهر الماضي ، أعلنت الرهان الابن مرة أخرى أنها ستوسع نطاق وجودها في الأسواق الخاضعة للتنظيم وسيتم قريباً تنظيم الأسواق لتعويض الرياح المعاكسة التي أثرت على الربحية في الربع الثاني من العام.