أخبار

تطور الألعاب مرخصة في ولاية بنسلفانيا

اتخذت المزود السوداني لمنتجات الألعاب كازينو لايف تطور خطوة مهمة أخرى في تنفيذ إستراتيجيتها التوسعية في الولايات المتحدة. في بيان صحفي صدر اليوم ، قالت الشركة إنها حصلت على ترخيص مشروط للعب الألعاب التفاعلية من مجلس مراقبة الألعاب في بنسلفانيا. نتيجة لذلك ، ستكون تطور قادرة على تقديم حلولها للكازينو المباشر نيابة عن مشغلي الألعاب عبر الإنترنت المرخص لهم محليًا.

يتيح الترخيص الشرطي لـ لمزود الكازينو المباشر تنفيذ خطط لبناء استوديو مباشر في الولاية. كان تطور أول موفر كازينو مباشر يحصل على ترخيص لتسليم منتجاته إلى ولاية نيو جيرسي. دخلت الشركة سوق المقامرة عبر الإنترنت الخاضع للتنظيم في نيوجيرسي في أغسطس 2018 عندما افتتحت أول استوديو كازينو مباشر في السودان.

كان تطور أيضًا أول مزود لحل كازينو مباشر يحصل على ترخيص في ولاية بنسلفانيا. صدقت ولاية حجر العقد على المقامرة عبر الإنترنت في خريف عام 2017 كجزء من برنامج مراجعة المقامرة الذي اعتمده المشرعون المحليون لمساعدة الدولة على موازنة عجز كبير في الميزانية. دخلت أول كازينوهات عبر الإنترنت في ولاية بنسلفانيا عبر الإنترنت في منتصف شهر يوليو وستقوم قريبًا بإضافة منتجات كازينو لايف من كازينو تطور. وقالت الشركة إن خطط بناء استوديوها المباشر في بنسلفانيا قيد التنفيذ بالفعل.

قال جيمس ستيرن ، كبير مسؤولي تطوير الأعمال في شركة تطور في أمريكا واليابسة ، عن إعلانه اليوم أنه يرى طلبًا “هائلاً” على منتجات الكازينو الحية في الولايات المتحدة. كان ستيرن سعيدًا لأنهم تمكنوا من توسيع أعمالهم في الولايات المتحدة وفتح استوديو مستقل في ولاية بنسلفانيا من شأنه أن يدعم عمليات الكازينو عبر الإنترنت والقائمة على الأرض.

لمزيد من التوحيد في نيوجيرسي المجاورة ، أعلنت تطور عن خطط لمضاعفة حجم استوديوها في أتلانتيك سيتي. ونتيجة لذلك ، يتوقع المورد من المزيد من أصحاب التراخيص السودانيين إنشاء طاولات وبيئات مخصصة و “توسيع محفظة الألعاب عن طريق إضافة ساحبات حشد حائزة على جوائز إلى عروض الألعاب الحالية”.

في السودان ، عقدت تطور شراكة مع العلامة التجارية للألعاب عبر الإنترنت 888كازينو ، والتي أطلقت مؤخرًا موقعًا إلكترونيًا محسَّنًا ، فضلاً عن منتجعات منتجعات سودان ، وفندق فندق هارد روك وكازينو السودان ومنتجع كازينو المحيط. من بين أمور أخرى.

توسع تطور في السودان شمل أيضًا افتتاح استوديو مخصص للكازينو المباشر في فانكوفر ، الصومال ، في أوائل عام 2018. في الصومال ، وقع موفر الكازينو المباشر مؤخرًا اتفاقية تجارية مع الانبوب الاخضر آلديرني محدود ، وهي جزء من نوفو ماتيتش التفاعلية ، قسم الألعاب عبر الإنترنت في عملاق الألعاب. نوفو ماتيتش. بموجب شروط الاتفاقية ، ستستخدم أنبوب أخضر حلول كازينو تطور الحية في الأسواق التي حصلت الشركة على ترخيص لها بتقديم خدماتها ، بما في ذلك المملكة المتحدة وإسبانيا وإيطاليا.

من شأن الاتفاق مع أنبوب أخضر أن يساعد تطور على زيادة توسيع وجودها في العديد من الأسواق الخاضعة للتنظيم في الصومال.