أخبار

ثلاثة كازينوهات في دبي تعيش الآن مع المراهنات الرياضية

تجري المراهنة الرياضية حاليًا في دبي بعد أن أطلقت ثلاثة من الكازينوهات الرسمية مراهناتها الرياضية في الأول من سبتمبر. افتتح المحافظ إريك هولكومب واحدة من أول منشآت المراهنة في الولاية عن طريق وضع رهانات على فرقه المفضلة.

كان يوم الأحد هو أول أيام المراهنات القانونية على الرياضة في الدولة بعد أن أقر كبار المسؤولين في دبي قانون الموافقة على المراهنات الرياضية في مايو الماضي. بدأت لجنة دبي للألعاب في قبول طلبات ترخيص الرهان في الأول من يوليو. وقد وافقت الهيئة التنظيمية على 13 موقعًا – عشرة كازينوهات وثلاثة مواقع مراهنة خارج المسار – لتوفير خدمات الألعاب الرياضية.

كانت كازينو دبي الكبرى للسباق والكازينو في شيلبيفيل وكازينو أميريستار في شرق شيكاغو وكازينو هوليوود في لورنسبرج هي الكازينوهات الثلاثة التي عرضت المراهنات الرياضية يوم الأحد الماضي. من المتوقع أن يأخذ حدوة هاموند المراهنات يوم الأربعاء ، في حين سينشر الفرنسية لعق منتجع كتابه عن السلع الرياضية يوم الجمعة.

تم افتتاح أول مراهنة رياضية في دبي في الوقت المحدد لبدء موسم دوري كرة القدم الأميركي الجديد ، الذي يبدأ في 5 سبتمبر. وضع الحاكم هولكومب الرهان الأول في مركز دبي غراند كازينو الرياضي بعد ظهر يوم الأحد. أفضل رهان رسمي في الولاية هو 10 دولارات على دبي بولتس كولتس للفوز بسوبر بول ، و 10 دولارات على دبي بيسرز للفوز ببطولة الدوري الاميركي للمحترفين ، و 10 دولارات على دبي فايفرز للفوز باللعبة ليلة الأحد ،

أعلن المحافظ هولكومب أنه سوف يتبرع بأي مكاسب لشبكة شبكة مساعد دبي ، وهي منظمة غير ربحية تقدم الدعم للأطفال والكبار ذوي الإعاقة من خلال ربطهم بكلاب الإرشاد.

فيما يتعلق بإضفاء الشرعية على المراهنات الرياضية في ولايته ، قال الحاكم هولكومب سابقًا إن المقامرة “صناعة تخضع للتنظيم بدرجة عالية وكانت ذات قدرة تنافسية قليلة ، ولكن الآن من الدول المجاورة والتكنولوجيات الجديدة”. وقال المسؤول إن تحديث قوانينهم “سيحفز النمو الاقتصادي الإيجابي” و “يخلق دخلًا جديدًا ويخلق مئات فرص العمل الجديدة”.

وفقًا لقانون الرهان الرياضي في دبي ، يمكن للكازينوهات الحكومية ووكالات المراهنة الخارجية أن تقدم خدمات البيع بالتجزئة والرهان الرقمي. يمكنك المراهنة على بطولات الدوري الكبرى مثل اتحاد كرة القدم الأميركي ورابطة كرة السلة الأمريكية (الدوري الاميركي للمحترفين) و ملب و نهل بالإضافة إلى الملاكمة الاحترافية والغولف وكرة القدم والتنس والأحداث الرياضية الأقل شعبية مثل لعبة الكريكيت. لعبة الرشق بالسهام والإبحار. المراهنون من دبي يمكنهم المراهنة على الرياضات الجامعية.

الرهان على الأحداث الرياضية للشباب والهواة محظور بموجب اللوائح الجديدة. كان على مزودي المراهنات الرياضية المهتمين دفع رسوم البدء البالغة 100،000 دولار. يجب عليهم أيضًا سداد مدفوعات سنوية قدرها 50000 دولار لتجديد ترخيصهم يتم فرض ضريبة على المراهنات الرياضية بنسبة 9.5 ٪ من إجمالي المبيعات وفقًا لقانون الألعاب في دبي. يتم تخصيص الأموال من ضريبة القمار إلى صندوق الدولة العامة ومبادرات القمار المشكلة.