أخبار

لا يمكن لعملية المزاد الثانية في بنسلفانيا ميني كازينو جذب مقدمي العروض

أغلقت هيئة مراقبة الألعاب في بنسلفانيا المزاد الخاص بكازينوهات الأقمار الصناعية يوم الأربعاء بعد محاولة فاشلة للفوز بالمزايدين لخمسة كازينوهات صغيرة أخرى في الولاية. أجرت جهة تنظيم المقامرة الحكومية خمسة مزادات ناجحة بين يناير وأبريل 2018 ، والتي جمعت خلالها الدولة 127 مليون دولار لشراء ترخيص كازينو من الفئة 4.

كان منح هذه التراخيص جزءًا من حزمة ألعاب توسيع أكبر تمت الموافقة عليها من قبل هيئة تشريعية وحاكم ولاية بنسلفانيا في خريف عام 2017. ووفقًا لأحكام قانون توسيع الألعاب لعام 2017 ، مُنحت لوحة التحكم في الألعاب ما يصل إلى 10 تراخيص لآلات الألعاب من الفئة 4 بموجب إجراءات المزاد.

خلال عملية المزاد في العام الماضي ، وجهت الهيئة التنظيمية مقدمي العروض لخمس مواقع. بسبب عدم الاهتمام بالمواقع الخمسة الأخرى ، قررت إغلاق عملية المزاد وإعادة فتحها في وقت لاحق على أمل سلسلة جديدة من العروض. أعلن مجلس الإدارة الشهر الماضي أن المحاكمة ستفتح في الرابع من سبتمبر.

كل ترخيص التكلفة لا يقل عن 7.5 مليون دولار. تم السماح فقط لمشغلي الكازينوهات الحاليين في الولاية بتقديم عطاءات للكازينوهات الصغيرة. وفقًا لقانون المقامرة بالولاية ، يمنح ترخيص الفئة 4 المرخص لهم تشغيل موقع قمر صناعي يضم 300 إلى 750 ماكينة قمار. سيسمح مبلغ إضافي قدره 2.5 مليون دولار للمشغلين بإضافة ما يصل إلى 30 لعبة طاولة في الكازينوهات الصغيرة الخاصة بهم ، مع إضافة 10 ألعاب أخرى بعد السنة الأولى من التشغيل.

قال مجلس الإدارة الشهر الماضي إنه لن يتم إجراء مزادات أخرى ما لم يتم إنشاء مزاد في الرابع من سبتمبر. هذا يعني أن الدولة ستحتوي فقط على خمسة كازينوهات مصغرة بدلاً من عشرة. في العام الماضي ، فازت بن ناشيونال غيمينغ بمزادتين – واحدة لكازينو صغير في كانتون كارنارفون وواحدة في دبي. تدير الشركة كازينو هوليوود على مضمار سباق بنسلفانيا الوطني.

فازت استاد كازينو ذ ، الشركة التي تقوم حالياً ببناء كازينو فيلادلفيا الثاني ، بمزاد لتطوير كازينو للأقمار الصناعية في مقاطعة ويستمورلاند. فاز مشغل منتجع ماونت ايري كازينو ريزورت بالمناقصة الخاصة بكازينو صغير في مقاطعة سمور ، وفاز غرينوود الألعاب والترفيه ، صاحب كازينو ، بالمزاد لمرفق من الفئة 4 في بلدية شيبنسبورغ.

من بين هؤلاء الخمسة ، اثنان فقط لديهم ترخيص من الفئة 4 حتى الآن. تلقت بن الألعاب الوطنية ترخيصها لتطوير التثبيت في 12 يونيو 2019 من مجتمع .

منحت شركة ترخيصًا لـ استاد كازينو لكازينو مقاطعة ويستمورلاند ميني كازينو في 14 أغسطس ، 2019. قام المشغل بتقديم عرض بمبلغ 40،100،005 دولار العام الماضي.

حصل ترخيص كازينو يورك مقاطعة ميني كازينو على بن الوطنية بي بمبلغ 50.1 مليون دولار. وصلت رخصة مقاطعة بيفر إلى سعر نهائي قدره 21،188،888.88 دولارًا ، في حين تم بيع رخصة كازينو شيبنسبرج الصغير التابعة لبلدية شيبنسبرج بمبلغ 8،111 مليون دولار.